3 أسرار تهدد بقاء إيهاب جلال مع الإسماعيلي| الكواليس الكاملة 

تاريخ النشر: 30/12/2023
952
منذ 8 شهور
إيهاب جلال

هل يرحل إيهاب جلال عن الإسماعيلي؟ سؤال بات يؤرق جماهير النادي الإسماعيلي في الساعات الأخيرة بعد عودة الجدل حول استمرار إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في منصبه لنهاية الموسم الجاري 2023-2024 .

ورغم تجديد إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن الثقة في إيهاب جلال أكثر من مرة والتمسك باستمراره إلا أن 3 أسباب كبرى باتت تلاحق علاقة الطرفين وتهدد برحيل إيهاب جلال عن الإسماعيلي .

اقرأ أيضا

مفاجأة تنتظر ياو أنور في الإسماعيلي| كورابيا ينفرد بالتفاصيل 

الإسماعيلي لـ إيهاب جلال: مش هتمشي

ويتصدر الأسباب عدم حصول الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال على مستحقاته المالية لأكثر من 4 أشهر في ظل أزمة الإسماعيلي المالية الكبرى التي يمر بها منذ فترة طويلة .

ويبرز السبب الثاني ممثلا في عدم تفعيل إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن الوعود بحل أزمة القيد بعد صدور عقوبات جديدة على النادي بسبب وصول المديونيات المالية لأكثر من 5 ملايين دولار وحرمانه من ضم صفقات جديدة في يناير المقبل .

وأما السبب الثالث فهو غضب إيهاب جلال من عدم تجديد عقود لاعبين في تشكيلته بصورة تهدد التركيز في الإسماعيلي خاصة في ظل وجود عروض مغرية أخرى من أندية محلية مثل محمد فوزي ومحمد هاشم .

وتعول جماهير الإسماعيلي على إيهاب جلال منذ بداية الموسم في قيادة الدراويش لمركز متقدم في الدوري الممتاز وبناء تشكيلة قوية مستقبلا في ظل إيقاف القيد وعدم ضم الإسماعيلي لأية صفقات جديدة .

حمل تطبيق كورابيا الآن